دور استراتيجية التركيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوك التجارية بجمهورية مصر العربية

Time cited in Arcif : 
1

Author

إبراهيم، نهال محمد السادات

Source

المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية

Issue

Vol. 8, Issue 4 (31 Dec. 2017), pp.497-521, 25 p.

Publisher

Suez Canal University Faculty of Commerce

Publication Date

2017-12-31

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

25

Main Subjects

Marketing
Financial and Accounting Sciences

Topics

Abstract AR

يهدف هذا البحث التعرف على مدى فاعلية الاعتماد علي إستراتيجية التركيز على العملاء التحسين الأداء التسويقي للبنوك التجارية و تحليل العلاقة بين استخدام إستراتيجية التركيز على العملاء و أثرها على تحسين الأداء التسويقي لكل من البنوك القطاع العام و القطاع الخاص و محاولة التوصل إلى مجموعة من التوصيات ة من نتائج الدراسة الميدانية بالبنوك التجارية المصرية وفي سبيل تحقيق تلك اتملت المنهج العلمي الاستقرائي و الاستنباطي مستخدمة في ذلك أسلوبي الدراسة النظرية و الميدانية حيث يتم أولا عرض البيانات و المعلومات المتعلقة بمشكلة البحث ثم إجراء الدراسة الميدانية من خلال توزيع قوائم الاستقصاء على عينة من مديري و العاملين البنوك المصرية الاختبار قروض البحث باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة و التي توفرها خدمة البرامج الإحصائية SPSS وقد انتهت الدراسة إلى أن هناك اتفاق بين أراء قناتها الدراسة حول أهمية محور التركيز على العملاء على تحسين الأداء التسويقي في البنوك التجارية

American Psychological Association (APA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. 2017. دور استراتيجية التركيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوك التجارية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية،مج. 8، ع. 4، ص ص. 497-521.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080922

Modern Language Association (MLA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. دور استراتيجية التركيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوك التجارية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية مج. 8، ع. 4 (2017)، ص ص. 497-521.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080922

American Medical Association (AMA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. دور استراتيجية التركيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوك التجارية بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية. 2017. مج. 8، ع. 4، ص ص. 497-521.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080922

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1080922