دور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق التميز البنكي : دراسة مقارنة بين بنوك القطاع العام و القطاع الخاص

Author

إبراهيم، نهال محمد السادات

Source

المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية

Issue

Vol. 8, Issue 4 (31 Dec. 2017), pp.522-553, 32 p.

Publisher

Suez Canal University Faculty of Commerce

Publication Date

2017-12-31

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

32

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

Topics

Abstract AR

يهدف هذا البحث التعرف على مدى فاعلية تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق التميز في البنوك التجارية و التعرف على ملاي الاختلاف بين تثير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات بين البنوك القطاع العام و البنوك القطاع الخاص على تحقيق التميز البنكي و محاولة التوصل إلى مجموعة من التوصيات ة من نتائج الدراسة الميدانية ياليتوك التجارية المصريةوفي سبيل تحقيق تلاق اعتمات المنهج العلمي الاستقرائي و الاستنباطي مستخدمة في ذلك أسلوبي الدراسة النظرية و الميدانية حيث يتم أولا عرض البيانات و المعلومات المتعلقة باشكلة البحث ثم إجراء الدراسة الميدانية من خلال توزيع قوائم الاستقصاء على عينة من مديري و العاملين البنوك المصرية الاختبار قروض البحث باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة و التي توفرها خدمة البرامج الإحصائية SPSS وقد انتهت الدراسة إلى موافقة عينة الدراسة على أهمية محور التطبيقات التكنولوجية بالبنوك التجارية بدرجة موافقة موافق و كانت تسمية الموافقة 80.

32 % ليتوك القطاع العام و نسية موافقة 80.

39 % البنوك القطاع الخاص و كانت تفض درجة الموافقة لجميع الفئات كما توصلت إلي أن عنصر البطاقات الممغنطة و البطاقات الذكية أجهزة الصراف الالي و سلاد القوات الكترونيا هي أهم التطبيقات التكنولوجية التي تري اليتواك أهميتها في تحقيق التميز

American Psychological Association (APA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. 2017. دور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق التميز البنكي : دراسة مقارنة بين بنوك القطاع العام و القطاع الخاص. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية،مج. 8، ع. 4، ص ص. 522-553.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080923

Modern Language Association (MLA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. دور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق التميز البنكي : دراسة مقارنة بين بنوك القطاع العام و القطاع الخاص. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية مج. 8، ع. 4 (2017)، ص ص. 522-553.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080923

American Medical Association (AMA)

إبراهيم، نهال محمد السادات. دور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق التميز البنكي : دراسة مقارنة بين بنوك القطاع العام و القطاع الخاص. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية. 2017. مج. 8، ع. 4، ص ص. 522-553.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1080923

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1080923