دراسة تحليلية للمعالجة المحاسبية لعقود الإيجار في ظل المعايير المرتبطة لتحقيق الاتساق المحاسبي و شفافية و مصداقية القوائم المالية مع دراسة ميدانية

Author

عبد الله، هدى محمد محمد

Source

المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية

Issue

Vol. 9, Issue 3، ج. 1 (30 Sep. 2018), pp.1-68, 68 p.

Publisher

Suez Canal University Faculty of Commerce

Publication Date

2018-09-30

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

68

Main Subjects

Economy and Commerce

Topics

Abstract AR

يعتبر التأجير من الأدوات الهامة لتدبير التمويل اللازم للحصول علي التجهيزات الرأسمالية اللازمة لشركات دون تجميد جزء كبير من رأسمالها و بالتالي توفير السيولة أكبر يمكن توجيهها لجوانب أخري من تحسين الإنتاجية كما يلعب التأجير دورا هاما و مؤثر في إقتصاديات الشركات و الأشطة الإقتصادية التي تتطلب تمويلا ضخما للحصول علي الأصول و الصناعات التي تتميز بالتطور التكنولوجي السريع و المتلاحق حيث تسهل عمليات الإحلال و التجديد و يعد التأجير الحل الأمثل في الظروف التي لاتتوافر فيها مصادرالتمويل اللازمة سواء بالملكية أو الإقتراض

American Psychological Association (APA)

عبد الله، هدى محمد محمد. 2018. دراسة تحليلية للمعالجة المحاسبية لعقود الإيجار في ظل المعايير المرتبطة لتحقيق الاتساق المحاسبي و شفافية و مصداقية القوائم المالية مع دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية،مج. 9، ع. 3، ج. 1، ص ص. 1-68.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1081315

Modern Language Association (MLA)

عبد الله، هدى محمد محمد. دراسة تحليلية للمعالجة المحاسبية لعقود الإيجار في ظل المعايير المرتبطة لتحقيق الاتساق المحاسبي و شفافية و مصداقية القوائم المالية مع دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية مج. 9، ع. 3، ج. 1 (2018)، ص ص. 1-68.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1081315

American Medical Association (AMA)

عبد الله، هدى محمد محمد. دراسة تحليلية للمعالجة المحاسبية لعقود الإيجار في ظل المعايير المرتبطة لتحقيق الاتساق المحاسبي و شفافية و مصداقية القوائم المالية مع دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية و البيئية. 2018. مج. 9، ع. 3، ج. 1، ص ص. 1-68.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1081315

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1081315