دراسة قياسية لتأثير النمو غير متماثل للسياسة المالية في تحديد شكل العلاقة غير خطية بين الانفاق الحكومي و النمو الاقتصادي باستخدام نموذج (NARDL)‎ Non Liner Autoregressive Distributed Lag : دراسة السيناريو المتبع في مصر سياسة ما بعد الصدمة

Other Title(s)

asymmetric growth impact of fiscal policy : a post-shock policy scenario for Egypt used non liner autoregressive distributed lag

Author

عطية، فاطمة عبد الله محمد

Source

المجلة العلمية للتجارة و التمويل

Issue

Vol. 38, Issue 3 (30 Jun. 2018), pp.2-24, 23 p.

Publisher

Tanta University Faculty of Commerce

Publication Date

2018-06-30

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

23

Main Subjects

Economy and Commerce
Financial and Accounting Sciences

Topics

Abstract AR

فارق

American Psychological Association (APA)

عطية، فاطمة عبد الله محمد. 2018. دراسة قياسية لتأثير النمو غير متماثل للسياسة المالية في تحديد شكل العلاقة غير خطية بين الانفاق الحكومي و النمو الاقتصادي باستخدام نموذج (NARDL) Non Liner Autoregressive Distributed Lag : دراسة السيناريو المتبع في مصر سياسة ما بعد الصدمة. المجلة العلمية للتجارة و التمويل،مج. 38، ع. 3، ص ص. 2-24.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1093270

Modern Language Association (MLA)

عطية، فاطمة عبد الله محمد. دراسة قياسية لتأثير النمو غير متماثل للسياسة المالية في تحديد شكل العلاقة غير خطية بين الانفاق الحكومي و النمو الاقتصادي باستخدام نموذج (NARDL) Non Liner Autoregressive Distributed Lag : دراسة السيناريو المتبع في مصر سياسة ما بعد الصدمة. المجلة العلمية للتجارة و التمويل مج. 38، ع. 3 (2018)، ص ص. 2-24.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1093270

American Medical Association (AMA)

عطية، فاطمة عبد الله محمد. دراسة قياسية لتأثير النمو غير متماثل للسياسة المالية في تحديد شكل العلاقة غير خطية بين الانفاق الحكومي و النمو الاقتصادي باستخدام نموذج (NARDL) Non Liner Autoregressive Distributed Lag : دراسة السيناريو المتبع في مصر سياسة ما بعد الصدمة. المجلة العلمية للتجارة و التمويل. 2018. مج. 38، ع. 3، ص ص. 2-24.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1093270

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1093270