أهميه إدراك مستخدمي المعلومات المحاسبية لمدى التزام البنوك المصرية بتطبيق معيار الاعتراف بالإيراد و تأثير ذلك على الاستثمار في المشروعات الصغيرة

Other Title(s)

The importance of realization of users of accounting information to the extent of Egyptian banks' commitment to apply the revenue recognition standard and its impact on investment in small enterprises

Joint Authors

أسامة سعيد عبد الصادق
الخولي، أحمد سعد سعيد

Source

مجلة الدراسات المالية و التجارية

Issue

Vol. 30, Issue 1 (30 Apr. 2020), pp.83-114, 32 p.

Publisher

Beni Suef University Faculty of Commerce

Publication Date

2020-04-30

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

32

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

Topics

Abstract AR

هدف هذا البحث إلى بيان اهميه إدراك مستخدمى المعلومات المحاسبية لمدى إلتزام البنوك المصرية بتطبيق معيار الأعتراف با لأيرادوتأثير ذلك على الأستثمار في المشروعات الصغيرة وذلك لبيان أهمية هذا الإدراك في إتخاذ قرار إنشاء أحدى المشروعات الصغيرة و كذلك قرار الموافقة على تمويلها، وقدتم التوصل إلى أن للمعلومات المحاسبيه بالبنوك دورا إيجابيا في سلامة القرارات، ويوصى الباحث بأنه على البنوك أن توفر كوادر بشرية مؤهله و على دراية بمعايير التقارير الماليه، و خاصة معيار الأعتراف بالأيراد، كمايجب حل مشكلات القروض المتعثره، والتوسع في تمويل إقامة المشروعات الصغيره، مع الإستغلال الأمثل لأصول البنوك و بما يحقق زيادة في الأيرادات.

American Psychological Association (APA)

الخولي، أحمد سعد سعيد وأسامة سعيد عبد الصادق. 2020. أهميه إدراك مستخدمي المعلومات المحاسبية لمدى التزام البنوك المصرية بتطبيق معيار الاعتراف بالإيراد و تأثير ذلك على الاستثمار في المشروعات الصغيرة. مجلة الدراسات المالية و التجارية،مج. 30، ع. 1، ص ص. 83-114.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1142027

Modern Language Association (MLA)

الخولي، أحمد سعد سعيد وأسامة سعيد عبد الصادق. أهميه إدراك مستخدمي المعلومات المحاسبية لمدى التزام البنوك المصرية بتطبيق معيار الاعتراف بالإيراد و تأثير ذلك على الاستثمار في المشروعات الصغيرة. مجلة الدراسات المالية و التجارية مج. 30، ع. 1 (2020)، ص ص. 83-114.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1142027

American Medical Association (AMA)

الخولي، أحمد سعد سعيد وأسامة سعيد عبد الصادق. أهميه إدراك مستخدمي المعلومات المحاسبية لمدى التزام البنوك المصرية بتطبيق معيار الاعتراف بالإيراد و تأثير ذلك على الاستثمار في المشروعات الصغيرة. مجلة الدراسات المالية و التجارية. 2020. مج. 30، ع. 1، ص ص. 83-114.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1142027

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1142027