استخدام المنصة التعليمية و ينجى جو (WinjiGo)‎ كتقنية تنشيط في مقرر المناهج و أثره على الكفاءة الذاتية الأكاديمية و بقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب كلية التربية النوعية جامعة المنصورة

Joint Authors

سوزان عبد الملاك واصف
الطنطاوي، إيمان فوزي عبد المنعم

Source

مجلة كلية التربية بالمنصورة

Issue

Vol. 104, Issue 1 (31 Oct. 2018), pp.95-120, 26 p.

Publisher

Mansoura University Faculty of Education

Publication Date

2018-10-31

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

26

Main Subjects

Educational Sciences

Topics

Abstract AR

استهدف البحث التعرف على أثر استخدام المنصة التعليمية و ينجي جو(WinjiGo) كتقنية تنشيط في مقرر المناهج على كلا من الكفاءة الذاتية الاكاديمية و بقاء اثر التعلم لدى عينة من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة.

و لتحقيق ذلك استخدمت الباحثتان المنهج التجريبي من خلال عينة قوامها (35) من طلاب شعبة اعداد معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة تم اعداد مقياس للتعرف على مستوى الكفاءة الذاتية الاكاديمية لدى الطلاب عينة البحث كذلك تم اعداد اختبار تحصيلي لقياس بقاء اثر التعلم لديهم و اسفرت نتائج البحث عن اسهام المنصة التعليمية و ينجي جو كتقنية تنشيط في رفع مستوى الكفاءة الذاتية الاكاديمية و بقاء اثر التعلم لدى عينة البحث واوصى البحث بضرورة تفعيل دور المنصات التعليمية في خدمة بيئة التعلم بالمقررات الدراسية المختلفة باختلاف مراحلها.

American Psychological Association (APA)

سوزان عبد الملاك واصف والطنطاوي، إيمان فوزي عبد المنعم. 2018. استخدام المنصة التعليمية و ينجى جو (WinjiGo) كتقنية تنشيط في مقرر المناهج و أثره على الكفاءة الذاتية الأكاديمية و بقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب كلية التربية النوعية جامعة المنصورة. مجلة كلية التربية بالمنصورة،مج. 104، ع. 1، ص ص. 95-120.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1179168

Modern Language Association (MLA)

سوزان عبد الملاك واصف والطنطاوي، إيمان فوزي عبد المنعم. استخدام المنصة التعليمية و ينجى جو (WinjiGo) كتقنية تنشيط في مقرر المناهج و أثره على الكفاءة الذاتية الأكاديمية و بقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب كلية التربية النوعية جامعة المنصورة. مجلة كلية التربية بالمنصورة مج. 104، ع. 1 (2018)، ص ص. 95-120.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1179168

American Medical Association (AMA)

سوزان عبد الملاك واصف والطنطاوي، إيمان فوزي عبد المنعم. استخدام المنصة التعليمية و ينجى جو (WinjiGo) كتقنية تنشيط في مقرر المناهج و أثره على الكفاءة الذاتية الأكاديمية و بقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب كلية التربية النوعية جامعة المنصورة. مجلة كلية التربية بالمنصورة. 2018. مج. 104، ع. 1، ص ص. 95-120.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1179168

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1179168