اتجاهات المستفيدين نحو تقييم أداء العاملين في المجال الصحي القائم على خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة

Joint Authors

الذبياني، عبد الله معتق سعد
عقل، يونس حسن

Source

المجلة العلمية للبحوث و الدراسات التجارية

Issue

Vol. 31, Issue 1 (31 Mar. 2017), pp.317-334, 18 p.

Publisher

Helwan University Faculty of Commerce and Business Administration

Publication Date

2017-03-31

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

18

Main Subjects

Economy and Commerce

Topics

Abstract AR

استهدف هذا البحث تحليل اتجاهات المستفيدين نحو أداء العاملين في المجال الصحى القائم على خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية وذلك من خلال تحليل استجاباتهم و أيضا تحليل العلاقة بين أداء العاملين بالمستشفيات القائمة على خدمة ضيوف بيت الله الحرام وجودة الخدمة الطبية ضيوف بيت الله الحرام بغرض التحقق من فرض البحث باستخدام أسلوب التحليل الكمى للبيانات و لقد أسفر ذلك عن عدد من النتائج أهمها: توجد علاقة ذات دلالة معنوية بين نشر قوانين و لوائح معايير الأداء في المستشفيات و رضاء ضيوف بيت الله الحرام توجد علاقة ذات دلالة معنوية بين فهم و استيعاب العاملين في المستشفيات لدورهم و رضاء ضيوف بيت الله الحرام توجد علاقة ذات دلالة معنوية بين توفر التسهيلات المادية اللازمة لقيام العاملين بأداء دورهم و رضاء ضيوف بيت الله الحرام وتوجد علاقة ذات دلالة معنوية بين درجة تطبيق و التزام العاملين بمعايير الأداء و رضاء ضيوف بيت الله الحرام.

American Psychological Association (APA)

عقل، يونس حسن والذبياني، عبد الله معتق سعد. 2017. اتجاهات المستفيدين نحو تقييم أداء العاملين في المجال الصحي القائم على خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة. المجلة العلمية للبحوث و الدراسات التجارية،مج. 31، ع. 1، ص ص. 317-334.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1185863

Modern Language Association (MLA)

عقل، يونس حسن والذبياني، عبد الله معتق سعد. اتجاهات المستفيدين نحو تقييم أداء العاملين في المجال الصحي القائم على خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة. المجلة العلمية للبحوث و الدراسات التجارية مج. 31، ع. 1 (2017)، ص ص. 317-334.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1185863

American Medical Association (AMA)

عقل، يونس حسن والذبياني، عبد الله معتق سعد. اتجاهات المستفيدين نحو تقييم أداء العاملين في المجال الصحي القائم على خدمة ضيوف بيت الله الحرام بالمدينة المنورة. المجلة العلمية للبحوث و الدراسات التجارية. 2017. مج. 31، ع. 1، ص ص. 317-334.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1185863

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1185863