اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء الكل)‎ (الكل الجزء)‎ في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملك فيصل و مستوى اتقانها "

المؤلفون المشاركون

الدخني، أماني أحمد محمد محمد عيد
درويش، عمرو محمد محمد أحمد

المصدر

دراسات عربية في التربية و علم النفس

العدد

المجلد 85، العدد 2 (31 مايو/أيار 2017)، ص ص. 23-83، 61ص.

الناشر

رابطة التربويين العرب

تاريخ النشر

2017-05-31

دولة النشر

مصر

عدد الصفحات

61

التخصصات الرئيسية

العلوم التربوية
علم النفس

الملخص AR

هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد(الجزء/ الكل) / (الكل/ الجزء) بيئة تعلم قائمة على Google class في تنمية مهارات انتاج عناصرها و مستوى الأتقان لتصميم تلك الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملك فيصل وقد تكونت العينة الوصفية من (80) طالبا و طالبة بمرحلة البكالوريوس )20ذكور ـــ 20إناث) تراوحت أعمارهم بين (21 ــــ 18) عام و تكونت العينة التجريبية من (40) طالبا/ طالبة مقسمة إلى مجموعتين (مجموعة تجريبية 1) و أخرى(مجموعة تجريبية2) تتكون كل واحدة منها من (20) طالبا وقد أظهرت النتائج فاعلية بيئة التعلم قائمة على Google class في تنمية مهارات انتاج عناصرها و مستوى الأتقان لتصميم تلك الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملك فيصل

نمط استشهاد جمعية علماء النفس الأمريكية (APA)

درويش، عمرو محمد محمد أحمد والدخني، أماني أحمد محمد محمد عيد. 2017. اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء الكل) (الكل الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملك فيصل و مستوى اتقانها ". دراسات عربية في التربية و علم النفس،مج. 85، ع. 2، ص ص. 23-83.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1222823

نمط استشهاد الجمعية الأمريكية للغات الحديثة (MLA)

درويش، عمرو محمد محمد أحمد والدخني، أماني أحمد محمد محمد عيد. اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء الكل) (الكل الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملك فيصل و مستوى اتقانها ". دراسات عربية في التربية و علم النفس مج. 85، ع. 2 (2017)، ص ص. 23-83.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1222823

نمط استشهاد الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)

درويش، عمرو محمد محمد أحمد والدخني، أماني أحمد محمد محمد عيد. اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء الكل) (الكل الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملك فيصل و مستوى اتقانها ". دراسات عربية في التربية و علم النفس. 2017. مج. 85، ع. 2، ص ص. 23-83.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1222823

نوع البيانات

مقالات

لغة النص

العربية

الملاحظات

-

رقم السجل

BIM-1222823