تأثير استخدام خرائط المفاهيم الرقمية على تعلم بعض مسابقات العاب القوي في الجزء التطبيقي بدرس التربية الرياضية

Joint Authors

زهران، هناء حازم عبد العزيز
الكافوري، محمد أحمد كمال

Source

المجلة العلمية للتربية البدنية و علوم الرياضة

Issue

Vol. 2019, Issue 87، ج. 1 (30 Sep. 2019)29 p.

Publisher

Helwan University Faculty of Physical Education-Men

Publication Date

2019-09-30

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

29

Main Subjects

Sports sciences and physical education

Topics

Abstract AR

يهدف هذا البحث إلي التعرف على تاثير استخدام خرائط المفاهيم المحوسبة على مستوى اداء بعض مهارات العاب القوي في الجزء التطبيقي من درس التربية الرياضية لتلاميذ الصف الاول من المرحلة الاعدادية.

الاستنتاجات: 1- تفوق عينة البحث للمجموعة الضابطة التي استخدمت " البرنامج التعليمي المتبع"في القياسات البعدية للمهارات "قيد البحث".2- تفوق عينة البحث للمجموعة التجريبية التي استخدمت " البرنامج التعليمي المقترح"في القياسات البعدية للمهارات "قيد البحث".3- وجود فروق داله احصائيا بين القياسات البعدية للمجموعتين الضابطة-التجريبية على مستوى اداء مهارات العاب القوي " قيد البحث" لصالح المجموعة التجريبية.

American Psychological Association (APA)

زهران، هناء حازم عبد العزيز والكافوري، محمد أحمد كمال. 2019. تأثير استخدام خرائط المفاهيم الرقمية على تعلم بعض مسابقات العاب القوي في الجزء التطبيقي بدرس التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية و علوم الرياضة،مج. 2019، ع. 87، ج. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244400

Modern Language Association (MLA)

زهران، هناء حازم عبد العزيز والكافوري، محمد أحمد كمال. تأثير استخدام خرائط المفاهيم الرقمية على تعلم بعض مسابقات العاب القوي في الجزء التطبيقي بدرس التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية و علوم الرياضة ع. 87، ج. 1 (أيلول 2019).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244400

American Medical Association (AMA)

زهران، هناء حازم عبد العزيز والكافوري، محمد أحمد كمال. تأثير استخدام خرائط المفاهيم الرقمية على تعلم بعض مسابقات العاب القوي في الجزء التطبيقي بدرس التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية و علوم الرياضة. 2019. مج. 2019، ع. 87، ج. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244400

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1244400