أثر تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في تطوير الإطار المفاهيمي لأبعاد المحاسبة عن التنمية المستدامة : دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في بورصة فلسطين

Other Title(s)

Effect of application of the international financial reporting standards (IFRS)‎ on the development of the conceptual framework for the accounting dimensions of sustainable development : applied study on banks listed on the Palestine stock exchange

Joint Authors

رشوان، عبد الرحمن محمد سليمان
شرف، جهاد محمد محمد

Source

المجلة الأردنية للعلوم التطبيقية : سلسلة العلوم الإنسانية

Issue

Vol. 26, Issue 2 (31 Mar. 2021), pp.1-18, 18 p.

Publisher

Applied Science Private University

Publication Date

2021-03-31

Country of Publication

Jordan

No. of Pages

18

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

American Psychological Association (APA)

شرف، جهاد محمد محمد ورشوان، عبد الرحمن محمد سليمان. 2021. أثر تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في تطوير الإطار المفاهيمي لأبعاد المحاسبة عن التنمية المستدامة : دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في بورصة فلسطين. المجلة الأردنية للعلوم التطبيقية : سلسلة العلوم الإنسانية،مج. 26، ع. 2، ص ص. 1-18.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1373671

Modern Language Association (MLA)

شرف، جهاد محمد محمد ورشوان، عبد الرحمن محمد سليمان. أثر تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في تطوير الإطار المفاهيمي لأبعاد المحاسبة عن التنمية المستدامة : دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في بورصة فلسطين. المجلة الأردنية للعلوم التطبيقية : سلسلة العلوم الإنسانية مج. 26، ع. 2 (2021)، ص ص. 1-18.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1373671

American Medical Association (AMA)

شرف، جهاد محمد محمد ورشوان، عبد الرحمن محمد سليمان. أثر تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في تطوير الإطار المفاهيمي لأبعاد المحاسبة عن التنمية المستدامة : دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في بورصة فلسطين. المجلة الأردنية للعلوم التطبيقية : سلسلة العلوم الإنسانية. 2021. مج. 26، ع. 2، ص ص. 1-18.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1373671

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

Record ID

BIM-1373671