الدوريات الإلكترونية في حقل العلوم الإنسانية و الاجتماعية : دراسة في الاستخدامات لدى أساتذة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة

Joint Authors

لمين، نصيرة
بونيف، محمد لمين

Source

مجلة جودة الخدمة العمومية للدراسات السوسيولوجية و التنمية الإدارية

Issue

Vol. 3, Issue 2 (30 Jun. 2020), pp.8-21, 14 p.

Publisher

Mohamed Boudiaf-Masila University Sociology of Public Service Quality Laboratory

Publication Date

2020-06-30

Country of Publication

Algeria

No. of Pages

14

Main Subjects

Sociology and Anthropology and Social Work

Topics

Abstract AR

يهدف البحث الحالي إلى دراسة استخدام الدوريـات الإلكتـــرونية في البحث العلمي من طـرف أساتذة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة، و هو محاولة للتعرف على الدور الذي تقوم به الدوريـات الإلكتـــرونية في ترقية البحث العلمي في ظل الانفجار المعرفي و تعدد مصادره، وقد قام الباحثان بتطبيق دراستهما ميدانيا وتوصلا في نتائجها الى أن أساتذة الجامعة يفضلون إستخــدام الدوريـات الإلكتـــرونية في البحث العلمي بسبب سهولة استعمالها و مرونة التعامل معها اضافة الى الاتاحة الدائمة و سهولة الاسترجاع.

American Psychological Association (APA)

بونيف، محمد لمين ولمين، نصيرة. 2020. الدوريات الإلكترونية في حقل العلوم الإنسانية و الاجتماعية : دراسة في الاستخدامات لدى أساتذة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة. مجلة جودة الخدمة العمومية للدراسات السوسيولوجية و التنمية الإدارية،مج. 3، ع. 2، ص ص. 8-21.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1432994

Modern Language Association (MLA)

بونيف، محمد لمين ولمين، نصيرة. الدوريات الإلكترونية في حقل العلوم الإنسانية و الاجتماعية : دراسة في الاستخدامات لدى أساتذة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة. مجلة جودة الخدمة العمومية للدراسات السوسيولوجية و التنمية الإدارية مج. 3، ع. 2 (حزيران 2020)، ص ص. 8-21.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1432994

American Medical Association (AMA)

بونيف، محمد لمين ولمين، نصيرة. الدوريات الإلكترونية في حقل العلوم الإنسانية و الاجتماعية : دراسة في الاستخدامات لدى أساتذة كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة. مجلة جودة الخدمة العمومية للدراسات السوسيولوجية و التنمية الإدارية. 2020. مج. 3، ع. 2، ص ص. 8-21.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1432994

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

-

Record ID

BIM-1432994