واقع استخدام قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة الطبية بجامعة السلطان قابوس

Author

الهنائي، عبد الله بن سالم بن سعيد

Source

أعمال المؤتمر الحادي و العشرون للاتحاد العربي للمكتبات و المعلومات (اعلم) : : المكتبة العربية الرقمية عربي @ نا : الضرورة، الفرص و التحديات، بيروت (لبنان) 8-6 أكتوبر 2010.

Publisher

Arab Federation for Libraries and Information

Publication Date

2010-10-31

Country of Publication

Tunisia

No. of Pages

13

Main Subjects

Library Sciences

Topics

Arabic Abstract

تعد المكتبات الطبية أحد مراكز المعلومات التي تسعى جاهدة لتوفير المعلومات المنافسة في المجالات الطبية، حيث تقتني أفضل و أحدث المصادر التي تتماشى مع متطلبات الطب الذي يكتشف كل يوم شيئا جديدا، لكن مع التطور التقني أصبح هناك توجه نحو المعلومات التي تتاح عبر الشبكة العنكبوتية سواء كانت منظمة أو غير منظمة، لذا جاءت هذه الدراسة لتسلط الضوء على ما يأتي : 1-ما موقع استخدام قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة الطبية بجامعة السلطان قابوس ؟ 2-ما مدى رضى طلاب كلية الطب بجامعة السلطان قابوس عن قواعد البيانات المتوفرة ؟

Data Type

Conference Papers

Record ID

BIM-375982

American Psychological Association (APA)

الهنائي، عبد الله بن سالم بن سعيد. 2010-10-31. واقع استخدام قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة الطبية بجامعة السلطان قابوس. . ، ص ص. 1570-1582.الرياض، السعودية : الاتحاد العربي للمكتبات و المعلومات،.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-375982

Modern Language Association (MLA)

الهنائي، عبد الله بن سالم بن سعيد. واقع استخدام قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة الطبية بجامعة السلطان قابوس. . الرياض، السعودية : الاتحاد العربي للمكتبات و المعلومات،. 2010-10-31.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-375982

American Medical Association (AMA)

الهنائي، عبد الله بن سالم بن سعيد. واقع استخدام قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة الطبية بجامعة السلطان قابوس. .
https://search.emarefa.net/detail/BIM-375982