البرامج الرياضية الإذاعية و دورها في استقطاب الجمهور برنامج " أستوديو الكرة" بالقناة الأولى للإذاعة الوطنية أنموذجا : دراسة ميدانية طلبة معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بجامعة المسيلة

Time cited in Arcif : 
1

Author

عمرون، مفتاح

Source

مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية

Issue

Vol. 2014, Issue 15 (30 Jun. 2014), pp.203-217, 15 p.

Publisher

University Kasdi Merbah Ouargla

Publication Date

2014-06-30

Country of Publication

Algeria

No. of Pages

15

Main Subjects

Media and Communication
Sports sciences and physical education

Topics

Abstract AR

هذه الدراسة تهدف الى معرفة الدور الذي تلعبه وسائل الاعلام الجزائرية في استقطاب الجمهور الرياضـي مـن خـلال برامجها الرياضية التي تعتمد على اختيار المواضيع المناسبة و الضيوف المؤثرين في الجمهور.

لأن البرامج الرياضية في الإذاعة الجزائرية بصفة عامة والقناة الوطنية ألأولى بصفة خاصة، أصبحت تستهدف فئات مختلفة من المشاهدين، بمختلف أصنافها و فـي جميع مراحل إنتاجها، و عبر أشكال إبلاغها، ليست بمعزل عن هذه التحولات و أبعادهـا، فهـي تـدخل فـي صـلب الصـراع الإعلامي، و بناءا على هذا جاء اهتمامنا بهذه الدراسة للبرامج الرياضية الإذاعية، التي نشعر بأهمية الحاجة القائمـة إليهـا، مـن ناحيتي جهات الإرسال أو القائمين بالاتصال و أقطاب الاستقبال المتمثلة بالفئات المختلفة للمشاهدين و المتابعين.

American Psychological Association (APA)

عمرون، مفتاح. 2014. البرامج الرياضية الإذاعية و دورها في استقطاب الجمهور برنامج " أستوديو الكرة" بالقناة الأولى للإذاعة الوطنية أنموذجا : دراسة ميدانية طلبة معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بجامعة المسيلة. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية،مج. 2014، ع. 15، ص ص. 203-217.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-379631

Modern Language Association (MLA)

عمرون، مفتاح. البرامج الرياضية الإذاعية و دورها في استقطاب الجمهور برنامج " أستوديو الكرة" بالقناة الأولى للإذاعة الوطنية أنموذجا : دراسة ميدانية طلبة معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بجامعة المسيلة. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية ع. 15 (حزيران 2014)، ص ص. 203-217.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-379631

American Medical Association (AMA)

عمرون، مفتاح. البرامج الرياضية الإذاعية و دورها في استقطاب الجمهور برنامج " أستوديو الكرة" بالقناة الأولى للإذاعة الوطنية أنموذجا : دراسة ميدانية طلبة معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بجامعة المسيلة. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية. 2014. مج. 2014، ع. 15، ص ص. 203-217.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-379631

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

يتضمن هوامش.

Record ID

BIM-379631