الجودة الشاملة و محددات تصميمية في مجال دراسة التصميم الداخلي و الأثاث من خلال التقويم الداخلي و الخارجي

المؤلف

السباعي، أسماء عبد الجواد

المصدر

ضمان جودة التعليم العالي : المؤتمر العربي الدولي الأول المنعقد في رحاب جامعة الزرقاء / الأردن خلال الفترة 10-12 / 5 / 2011 م

الناشر

جامعة الزرقاء الأهلية عمادة البحث العلمي

تاريخ النشر

2011-05-31

دولة النشر

الأردن

عدد الصفحات

15

التخصصات الرئيسية

إدارة الأعمال
العلوم التربوية

الموضوعات

الملخص العربي

مما لا شك فيه أن موضوع الجودة في التعليم العالي يعتبر من أهم المواضيع التي أولتها الدول المتقدمة منذ فترة أهمية خاصة و استثمرت فيه حتى أصبحت الجودة مؤشرا و عنصرا مهما في التقدم و التطور و البحث و المنافسة.

و لتحقيق و بناء نظام إداري يحقق الجودة بفعاليات و أنشطة المنظمة التعليمية لا بد أن تكون هناك خطط استراتيجية و معايير دقيقة و شاملة لقياس و تقييم الأداء حيث تقديم تعليم عالي الجودة.

و يعتبر مجال التصميم الداخلي و الأثاث من المجالات الهامة التي تسعى إلى تحقيق مرجعية معتمدة على المعايير الأكاديمية العالمية، و تقديم خريج يمتلك مهارات متخصصة و عامة تمكنه من الممارسة الفعالة لمهنة التصميم الداخلي و صناعة الأثاث و التعامل مع المشكلات الواقعية بهذا المجال معتمدا على الأسس و المبادئ النظرية، و أيضا نسعى إلى الإندماج السريع بين قسم التصميم الداخلي و سوق العمل المحلي و الإقليمي، و تقديم خدمات متميزة للمجتمع من شأنها الإرتقاء بالبيئة المبنية.

نوع البيانات

أوراق مؤتمرات

رقم السجل

BIM-445855

نمط استشهاد جمعية علماء النفس الأمريكية (APA)

السباعي، أسماء عبد الجواد. 2011-05-31. الجودة الشاملة و محددات تصميمية في مجال دراسة التصميم الداخلي و الأثاث من خلال التقويم الداخلي و الخارجي. . ، ص ص. 1-15.جامعة الزرقاء الأهلية.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-445855

نمط استشهاد الجمعية الأمريكية للغات الحديثة (MLA)

السباعي، أسماء عبد الجواد. الجودة الشاملة و محددات تصميمية في مجال دراسة التصميم الداخلي و الأثاث من خلال التقويم الداخلي و الخارجي. . جامعة الزرقاء الأهلية. 2011-05-31.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-445855

نمط استشهاد الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)

السباعي، أسماء عبد الجواد. الجودة الشاملة و محددات تصميمية في مجال دراسة التصميم الداخلي و الأثاث من خلال التقويم الداخلي و الخارجي. .
https://search.emarefa.net/detail/BIM-445855