مستوى التكوين بمعاهد و أقسام التربية البدنية في ظل متطلبات الاقتصاد المعرفي

Joint Authors

بيطار، هشام
الحسبان، عطا الله أحمد سويلم

Publisher

The Arab Organization of Quality Assurance in Education

Publication Date

2015-12-31

Country of Publication

Jordan

No. of Pages

6

Main Subjects

Educational Sciences

Abstract AR

ما جاء في هذه الدراسة هو محاولة منا لمعرفة مستوى التكوين في معاهد و أقسام التربية البدنية و الرياضة في ظل متطلبات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر الأساتذة، كما حاولنا في هذا البحث أن نخلص إلى جملة من الاقتراحات التي من الممكن أن تكون حلول للرفع من مستوى التكوين في هته المعاهد و الأقسام، إذ جاءت النتائج توضح أن مستوى التكوين متوسط مقارنة بمتطلبات الاقتصاد المعرفي التي ينبغي أن تكون ممارسة في جامعة مجتمع المعرفة و عصر الاقتصاد المعرفي، كما أن جل المقترحات الموسومة بمتطلبات الاقتصاد المعرفي المقدمة من طرف الباحثين و المعروضة في البحث نالت كلها نسب عالية من الموافقة من طرف العينة المعتمدة في البحث، لذلك يمكن القول أن فرضيات البحث قد تحققت.

American Psychological Association (APA)

بيطار، هشام والحسبان، عطا الله أحمد سويلم. 2015. مستوى التكوين بمعاهد و أقسام التربية البدنية في ظل متطلبات الاقتصاد المعرفي. مج. ، ع. ، ص ص. 253-258.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-682870

Modern Language Association (MLA)

بيطار، هشام والحسبان، عطا الله أحمد سويلم. مستوى التكوين بمعاهد و أقسام التربية البدنية في ظل متطلبات الاقتصاد المعرفي. ، ص ص. 253-258.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-682870

American Medical Association (AMA)

بيطار، هشام والحسبان، عطا الله أحمد سويلم. مستوى التكوين بمعاهد و أقسام التربية البدنية في ظل متطلبات الاقتصاد المعرفي. . 2015. مج. ، ع. ، ص ص. 253-258.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-682870

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

يتضمن مراجع ببليوجرافية : ص. 257-258

Record ID

BIM-682870