التفكير التأملي و السلوك القيادي في ضوء متغيري النوع و المنطقة التعليمية لدى الطلبة الموهوبين في مدارس الملك عبد الله للتميز في الأردن

Time cited in Arcif : 
1

Joint Authors

الخطيب، مها أحمد حسين
البوريني، إيمان سعيد
الرقاد، مي محمد خلف
السعايدة، ناجي منور عبد الرحمن

Source

مجلة العلوم التربوية

Issue

Vol. 23, Issue 1 (31 Jan. 2015)41 p.

Publisher

Cairo University Institute of Educational Studies (Previously) / Cairo University Faculty of Gradute Studies of Education (Currently)

Publication Date

2015-01-31

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

41

Main Subjects

Educational Sciences

Topics

American Psychological Association (APA)

البوريني، إيمان سعيد والخطيب، مها أحمد حسين والسعايدة، ناجي منور عبد الرحمن والرقاد، مي محمد خلف. 2015. التفكير التأملي و السلوك القيادي في ضوء متغيري النوع و المنطقة التعليمية لدى الطلبة الموهوبين في مدارس الملك عبد الله للتميز في الأردن. مجلة العلوم التربوية،مج. 23، ع. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-809588

Modern Language Association (MLA)

البوريني، إيمان سعيد....[و آخرون]. التفكير التأملي و السلوك القيادي في ضوء متغيري النوع و المنطقة التعليمية لدى الطلبة الموهوبين في مدارس الملك عبد الله للتميز في الأردن. مجلة العلوم التربوية مج. 23، ع. 1 (كانون الثاني 2015).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-809588

American Medical Association (AMA)

البوريني، إيمان سعيد والخطيب، مها أحمد حسين والسعايدة، ناجي منور عبد الرحمن والرقاد، مي محمد خلف. التفكير التأملي و السلوك القيادي في ضوء متغيري النوع و المنطقة التعليمية لدى الطلبة الموهوبين في مدارس الملك عبد الله للتميز في الأردن. مجلة العلوم التربوية. 2015. مج. 23، ع. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-809588

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

Record ID

BIM-809588