دراسة تأثير تراكيز مختلفة من مضادات النتح و حامض السالسليك و مدد الري في كثافة و توزيع الثغور في نسيج البشرة للذرة الصفراء Zea mays L. المزروعة في مدينة الديوانية

Other Title(s)

Study on the effect of several concentrations of antitranspirants , salicylic acid and irrigation intervals on the density and distribution of stomata on the epidermis of maize (zea mays L.)‎ cultivated in Diwanyia

Joint Authors

اللامي، سهيلة حسين باجي
الحارس، عبد الأمير علي ياسين
مها علي عبد الأمير

Source

مجلة القادسية للعلوم الصرفة

Issue

Vol. 21, Issue 3 (30 Sep. 2016)18 p.

Publisher

al-Qadisiyah University College of Science

Publication Date

2016-09-30

Country of Publication

Iraq

No. of Pages

18

Main Subjects

Agriculture

American Psychological Association (APA)

مها علي عبد الأمير والحارس، عبد الأمير علي ياسين واللامي، سهيلة حسين باجي. 2016. دراسة تأثير تراكيز مختلفة من مضادات النتح و حامض السالسليك و مدد الري في كثافة و توزيع الثغور في نسيج البشرة للذرة الصفراء Zea mays L. المزروعة في مدينة الديوانية. مجلة القادسية للعلوم الصرفة،مج. 21، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-814802

Modern Language Association (MLA)

مها علي عبد الأمير....[و آخرون]. دراسة تأثير تراكيز مختلفة من مضادات النتح و حامض السالسليك و مدد الري في كثافة و توزيع الثغور في نسيج البشرة للذرة الصفراء Zea mays L. المزروعة في مدينة الديوانية. مجلة القادسية للعلوم الصرفة مج. 21، ع. 3 (2016).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-814802

American Medical Association (AMA)

مها علي عبد الأمير والحارس، عبد الأمير علي ياسين واللامي، سهيلة حسين باجي. دراسة تأثير تراكيز مختلفة من مضادات النتح و حامض السالسليك و مدد الري في كثافة و توزيع الثغور في نسيج البشرة للذرة الصفراء Zea mays L. المزروعة في مدينة الديوانية. مجلة القادسية للعلوم الصرفة. 2016. مج. 21، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-814802

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Record ID

BIM-814802