أثر الإبلاغ المحاسبي وفقا لمعيار الإفصاح المحاسبي على القوائم المالية مع دراسة تطبيقية على القوائم المالية للشركة الوطنية للكيماويات في جمهورية العراق

Other Title(s)

The impact of accounting denouncement on the financial statements according to standard accounting disclosure, with a practical study on the financial statements of national chemical company in Iraq

Joint Authors

زينب هادي مهدي
الجنابي، عظيم نعيم باجي

Source

المجلة المصرية للدراسات التجارية

Issue

Vol. 41, Issue 4 (31 Dec. 2017)

Publisher

Mansoura University Faculty of Commerce

Publication Date

2017-12-31

Country of Publication

Egypt

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

American Psychological Association (APA)

الجنابي، عظيم نعيم باجي وزينب هادي مهدي. 2017. أثر الإبلاغ المحاسبي وفقا لمعيار الإفصاح المحاسبي على القوائم المالية مع دراسة تطبيقية على القوائم المالية للشركة الوطنية للكيماويات في جمهورية العراق. المجلة المصرية للدراسات التجارية،مج. 41، ع. 4.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-867486

Modern Language Association (MLA)

الجنابي، عظيم نعيم باجي وزينب هادي مهدي. أثر الإبلاغ المحاسبي وفقا لمعيار الإفصاح المحاسبي على القوائم المالية مع دراسة تطبيقية على القوائم المالية للشركة الوطنية للكيماويات في جمهورية العراق. المجلة المصرية للدراسات التجارية مج. 41، ع. 4 (2017).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-867486

American Medical Association (AMA)

الجنابي، عظيم نعيم باجي وزينب هادي مهدي. أثر الإبلاغ المحاسبي وفقا لمعيار الإفصاح المحاسبي على القوائم المالية مع دراسة تطبيقية على القوائم المالية للشركة الوطنية للكيماويات في جمهورية العراق. المجلة المصرية للدراسات التجارية. 2017. مج. 41، ع. 4.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-867486

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

Record ID

BIM-867486