دور القيادة التحويلية في إطفاء بعض السلوكيات غير المرغوبة : دارسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في معمل الألبسة الجاهزة في نينوى

Other Title(s)

The role of transformational leadership in extinguishing some of the undesirable behaviors : an exploratory study of the views of a sample of workers in the garmentsfactory in Nineve

Joint Authors

آل ياسين، سرمد غانم صالح
الهاشمي، شيماء محمد صالح

Source

مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية

Issue

Vol. 8, Issue 3 (31 Dec. 2018)25 p.

Publisher

Kirkuk University College of Administration and Economics

Publication Date

2018-12-31

Country of Publication

Iraq

No. of Pages

25

Main Subjects

Business Administration

Topics

American Psychological Association (APA)

آل ياسين، سرمد غانم صالح والهاشمي، شيماء محمد صالح. 2018. دور القيادة التحويلية في إطفاء بعض السلوكيات غير المرغوبة : دارسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في معمل الألبسة الجاهزة في نينوى. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية،مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916830

Modern Language Association (MLA)

آل ياسين، سرمد غانم صالح والهاشمي، شيماء محمد صالح. دور القيادة التحويلية في إطفاء بعض السلوكيات غير المرغوبة : دارسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في معمل الألبسة الجاهزة في نينوى. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية مج. 8، ع. 3 (2018).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916830

American Medical Association (AMA)

آل ياسين، سرمد غانم صالح والهاشمي، شيماء محمد صالح. دور القيادة التحويلية في إطفاء بعض السلوكيات غير المرغوبة : دارسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في معمل الألبسة الجاهزة في نينوى. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية. 2018. مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916830

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Record ID

BIM-916830