الخداع التسويقي و انعكاساته على حماية المستهلكين : دراسة تحليلية لآراء عينة من السياح متعاملين مع الشركات السفر و السياحة في مدينة السليمانية

Other Title(s)

Marketing deception and its reflection on consumer protection : an analytical Study of the views of a sample of tourists dealing with travel and tourism companies in the city of Sulaimani

Joint Authors

بايز، لاسك أرسلان
ئافا عمر فتاح
عبد الله، شاهو محمد وست

Source

مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية

Issue

Vol. 8, Issue 3 (31 Dec. 2018)24 p.

Publisher

Kirkuk University College of Administration and Economics

Publication Date

2018-12-31

Country of Publication

Iraq

No. of Pages

24

Main Subjects

Economy and Commerce

Topics

American Psychological Association (APA)

بايز، لاسك أرسلان وئافا عمر فتاح وعبد الله، شاهو محمد وست. 2018. الخداع التسويقي و انعكاساته على حماية المستهلكين : دراسة تحليلية لآراء عينة من السياح متعاملين مع الشركات السفر و السياحة في مدينة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية،مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916842

Modern Language Association (MLA)

بايز، لاسك أرسلان....[و آخرون]. الخداع التسويقي و انعكاساته على حماية المستهلكين : دراسة تحليلية لآراء عينة من السياح متعاملين مع الشركات السفر و السياحة في مدينة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية مج. 8، ع. 3 (2018).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916842

American Medical Association (AMA)

بايز، لاسك أرسلان وئافا عمر فتاح وعبد الله، شاهو محمد وست. الخداع التسويقي و انعكاساته على حماية المستهلكين : دراسة تحليلية لآراء عينة من السياح متعاملين مع الشركات السفر و السياحة في مدينة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية. 2018. مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916842

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Record ID

BIM-916842