دور لجان التدقيق في دعم الحوكمة و انعكاس ذلك في ترسيخ الحكم الرشيد : دراسة استطلاعية لآراء عينة من المحاسبين و المدققين العاملين في محافظة السليمانية

Other Title(s)

The role of an audit committee in support corporate governance to establish rational governance, the survey of the views of a sample of the accountants and the auditors in the Sulaimani governorate

Time cited in Arcif : 
1

Joint Authors

البياتي، غازي عبد العزيز سليمان
جيا كريم
زيان إحسان كريم
آرينا مصطفى فرج

Source

مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية

Issue

Vol. 8, Issue 3 (31 Dec. 2018)35 p.

Publisher

Kirkuk University College of Administration and Economics

Publication Date

2018-12-31

Country of Publication

Iraq

No. of Pages

35

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

Topics

American Psychological Association (APA)

البياتي، غازي عبد العزيز سليمان وجيا كريم وآرينا مصطفى فرج وزيان إحسان كريم. 2018. دور لجان التدقيق في دعم الحوكمة و انعكاس ذلك في ترسيخ الحكم الرشيد : دراسة استطلاعية لآراء عينة من المحاسبين و المدققين العاملين في محافظة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية،مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916931

Modern Language Association (MLA)

البياتي، غازي عبد العزيز سليمان....[و آخرون]. دور لجان التدقيق في دعم الحوكمة و انعكاس ذلك في ترسيخ الحكم الرشيد : دراسة استطلاعية لآراء عينة من المحاسبين و المدققين العاملين في محافظة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية مج. 8، ع. 3 (2018).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916931

American Medical Association (AMA)

البياتي، غازي عبد العزيز سليمان وجيا كريم وآرينا مصطفى فرج وزيان إحسان كريم. دور لجان التدقيق في دعم الحوكمة و انعكاس ذلك في ترسيخ الحكم الرشيد : دراسة استطلاعية لآراء عينة من المحاسبين و المدققين العاملين في محافظة السليمانية. مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية و الاقتصادية. 2018. مج. 8، ع. 3.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-916931

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Record ID

BIM-916931