تأثير إضافة مسحوق جذور الزنجبيل (Zingiber officinale)‎ في عليقه ذات مستويين مختلفين من النيتروجين المتحلل في الكرش في بعض صفات دم الحملان العواسية

Other Title(s)

The effect of adding the ginger root powder (Zingiber officinale)‎ in diet with two levels of rumen degradable nitrogen in some blood parameters for Awassi lambs

Joint Authors

شجاع، طاهر عبد اللطيف
عبد الله عصام نعمان

Source

مجلة تكريت للعلوم الزراعية

Publisher

Tikrit University College of Agriculture

Publication Date

2018-12-31

Country of Publication

Iraq

No. of Pages

7

Main Subjects

Zoology

Topics

Data Type

Conference Papers

Record ID

BIM-922863

American Psychological Association (APA)

عبد الله عصام نعمان وشجاع، طاهر عبد اللطيف. 2018-12-31. تأثير إضافة مسحوق جذور الزنجبيل (Zingiber officinale) في عليقه ذات مستويين مختلفين من النيتروجين المتحلل في الكرش في بعض صفات دم الحملان العواسية. . مج. 18، العدد الخاص (2018)، ص ص. 566-572.صلاح الدين، العراق : جامعة تكريت، كلية الزراعة،.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-922863

Modern Language Association (MLA)

عبد الله عصام نعمان وشجاع، طاهر عبد اللطيف. تأثير إضافة مسحوق جذور الزنجبيل (Zingiber officinale) في عليقه ذات مستويين مختلفين من النيتروجين المتحلل في الكرش في بعض صفات دم الحملان العواسية. . صلاح الدين، العراق : جامعة تكريت، كلية الزراعة،. 2018-12-31.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-922863

American Medical Association (AMA)

عبد الله عصام نعمان وشجاع، طاهر عبد اللطيف. تأثير إضافة مسحوق جذور الزنجبيل (Zingiber officinale) في عليقه ذات مستويين مختلفين من النيتروجين المتحلل في الكرش في بعض صفات دم الحملان العواسية. .
https://search.emarefa.net/detail/BIM-922863