أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشاركة شرائح & مشاركة شاشات)‎ و مستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح)‎ ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم

Time cited in Arcif : 
1

Joint Authors

أمينة أحمد حسن
حسن، حسن فاروق محمود
زايد، وليد جلال عوض رزق
صفاء سيد محمود

Source

مجلة الجمعية المصرية للكمبيوتر التعليمي

Issue

Vol. 6, Issue 1 (30 Jun. 2018), pp.61-108, 48 p.

Publisher

Egyptian Association for Educational Computer

Publication Date

2018-06-30

Country of Publication

Egypt

No. of Pages

48

Main Subjects

Islamic Studies

American Psychological Association (APA)

زايد، وليد جلال عوض رزق وصفاء سيد محمود وأمينة أحمد حسن وحسن، حسن فاروق محمود. 2018. أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشاركة شرائح & مشاركة شاشات) و مستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم. مجلة الجمعية المصرية للكمبيوتر التعليمي،مج. 6، ع. 1، ص ص. 61-108.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-963577

Modern Language Association (MLA)

زايد، وليد جلال عوض رزق....[و آخرون]. أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشاركة شرائح & مشاركة شاشات) و مستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم. مجلة الجمعية المصرية للكمبيوتر التعليمي مج. 6، ع. 1 (2018)، ص ص. 61-108.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-963577

American Medical Association (AMA)

زايد، وليد جلال عوض رزق وصفاء سيد محمود وأمينة أحمد حسن وحسن، حسن فاروق محمود. أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشاركة شرائح & مشاركة شاشات) و مستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم. مجلة الجمعية المصرية للكمبيوتر التعليمي. 2018. مج. 6، ع. 1، ص ص. 61-108.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-963577

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

Record ID

BIM-963577