مدى إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء في البنوك التجارية الجزائرية : دراسة ميدانية على البنوك العاملة في ولايتي سطيف و المسيلة

Other Title(s)

The possibility of using the balanced scorecard to evaluate the performance of the Algerian commercial banks

Joint Authors

زغبة، طلال
عريوة، محاد

Source

مجلة العلوم الإنسانية لجامعة أم البواقي

Issue

Vol. 7, Issue 1 (s) (31 Mar. 2020), pp.420-438, 19 p.

Publisher

Larbi Ben M'hidi Oum el-Bouaghi University

Publication Date

2020-03-31

Country of Publication

Algeria

No. of Pages

19

Main Subjects

Financial and Accounting Sciences

Topics

Abstract AR

تعد بطاقة الأداء المتوازن واحدة من أهم أدوات مراقبة التسيير الحديثة تستخدم في قياس و تقييم الأداء بالمؤسسات الاقتصادية و خاصة بالبنوك في ظل الأزمات المالية المتتالية و هذا من اجل التسيير الجيد و التقييم الموضوعي للأداء.

Abstract EN

Balanced Scorecard is one of the most important tools of modern management control, used to measure and evaluate the performance of economic enterprises, especially banks in the light of successive financial crises, for good management and objective performance evaluation.

American Psychological Association (APA)

زغبة، طلال وعريوة، محاد. 2020. مدى إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء في البنوك التجارية الجزائرية : دراسة ميدانية على البنوك العاملة في ولايتي سطيف و المسيلة. مجلة العلوم الإنسانية لجامعة أم البواقي،مج. 7، ع. 1 (s)، ص ص. 420-438.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-989004

Modern Language Association (MLA)

زغبة، طلال وعريوة، محاد. مدى إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء في البنوك التجارية الجزائرية : دراسة ميدانية على البنوك العاملة في ولايتي سطيف و المسيلة. مجلة العلوم الإنسانية لجامعة أم البواقي مج. 7، ع. 1 (عدد خاص) (آذار 2020)، ص ص. 420-438.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-989004

American Medical Association (AMA)

زغبة، طلال وعريوة، محاد. مدى إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء في البنوك التجارية الجزائرية : دراسة ميدانية على البنوك العاملة في ولايتي سطيف و المسيلة. مجلة العلوم الإنسانية لجامعة أم البواقي. 2020. مج. 7، ع. 1 (s)، ص ص. 420-438.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-989004

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

يتضمن مراجع ببليوجرافية : ص. 438

Record ID

BIM-989004