تدريب الموارد البشرية و مساهمتها في تفعيل الإدارة الالكترونية في المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر

العناوين الأخرى

Training human resources and their contribution to activating electronic management in the economic institution a field study at Algeria telecom

المؤلف

سامية عزيز

المصدر

مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية

العدد

المجلد 13، العدد 2 (30 يونيو/حزيران 2021)، ص ص. 347-360، 14ص.

الناشر

جامعة قاصدي مرباح ورقلة

تاريخ النشر

2021-06-30

دولة النشر

الجزائر

عدد الصفحات

14

التخصصات الرئيسية

إدارة الأعمال

الموضوعات

الملخص AR

لقد أصبح التدريب من أهم الركائز الأساسية في تنمية الموارد البشرية و تأهيلها للقيام بجميع المهام و الأعمال المناطة للعاملين لكافة المؤسسات العامة و الخاصة و على اختلاف أهدافها الإنتاجية و مع التطور الذي حدث في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات حيث يشهد العالم حاليا تسارعا متلاحقا في عجلة التطور التكنولوجي و التقني فقد أصبحت التكنولوجيا عاملا لا يمكن الاستغناء عنه في مختلف أنواع المنظمات و المؤسسات حيث ظهر ما يسمى بالإدارة الالكترونية.

وجاءت هذه الورقة البحثية للتعرف على مساهمة تدريب الموارد البشرية في تفعيل الإدارة الالكترونية في مؤسسة اتصالات الجزائر بمدينة و رقلة

الملخص EN

Training has become one of the most important pillars in the development and rehabilitation of human resources, to carry out all the tasks and work assigned to workers for all public and private institutions and with different production goals, and with the development that has occurred in the field of information and communications technology, where the world is currently experiencing a rapid acceleration in the wheel of technological and technical development.

Technology has become an indispensable factor in various types of organizations and institutions where the so-called electronic management has emerged.

This research paper came to identify the contribution of human resources training to activating electronic management in a Galleries in Algeria Ouargla

نمط استشهاد جمعية علماء النفس الأمريكية (APA)

سامية عزيز. 2021. تدريب الموارد البشرية و مساهمتها في تفعيل الإدارة الالكترونية في المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية،مج. 13، ع. 2، ص ص. 347-360.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244195

نمط استشهاد الجمعية الأمريكية للغات الحديثة (MLA)

سامية عزيز. تدريب الموارد البشرية و مساهمتها في تفعيل الإدارة الالكترونية في المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية مج. 13، ع. 2 (2021)، ص ص. 347-360.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244195

نمط استشهاد الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)

سامية عزيز. تدريب الموارد البشرية و مساهمتها في تفعيل الإدارة الالكترونية في المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر. مجلة الباحث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية. 2021. مج. 13، ع. 2، ص ص. 347-360.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-1244195

نوع البيانات

مقالات

لغة النص

العربية

الملاحظات

يتضمن مراجع ببليوجرافية : ص. 359-360

رقم السجل

BIM-1244195