قدرة القيادة الإدارية لمديري و مديرات المدارس الثانوية الحكومية في الأردن على ممارسة مهارات إدارة التغيير من وجهة نظر المعلمين

Other Title(s)

The management leadership ability for the governmental secondary schools headmasters in Jordan to practice the skills of managing changes in point of the teachers' view

Joint Authors

السمكري، محمد محمد تيسير حبيب
الطراونة، سليمان محمد

Source

دراسات : العلوم التربوية

Publisher

University of Jordan Deanship of Academic Research (DAR)

Publication Date

2017-12-31

Country of Publication

Jordan

No. of Pages

15

Main Subjects

Educational Sciences
General Management

Topics

Data Type

Conference Papers

Record ID

BIM-846022

American Psychological Association (APA)

الطراونة، سليمان محمد والسمكري، محمد محمد تيسير حبيب. 2017-12-31. قدرة القيادة الإدارية لمديري و مديرات المدارس الثانوية الحكومية في الأردن على ممارسة مهارات إدارة التغيير من وجهة نظر المعلمين. . مج. 44، ع. 4 (الملحق الثامن) (2017)، ص ص. 67-81.عمان، الأردن : الجامعة الأردنية، عمادة البحث العلمي،.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-846022

Modern Language Association (MLA)

الطراونة، سليمان محمد والسمكري، محمد محمد تيسير حبيب. قدرة القيادة الإدارية لمديري و مديرات المدارس الثانوية الحكومية في الأردن على ممارسة مهارات إدارة التغيير من وجهة نظر المعلمين. . عمان، الأردن : الجامعة الأردنية، عمادة البحث العلمي،. 2017-12-31.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-846022

American Medical Association (AMA)

الطراونة، سليمان محمد والسمكري، محمد محمد تيسير حبيب. قدرة القيادة الإدارية لمديري و مديرات المدارس الثانوية الحكومية في الأردن على ممارسة مهارات إدارة التغيير من وجهة نظر المعلمين. .
https://search.emarefa.net/detail/BIM-846022