مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي-الاستراتيجي)‎ و أثره على تقاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشر- غير المباشرة)‎ في نظام إدارة تعلم إلكتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية

Author

عصر، أحمد مصطفى كامل

Source

مجلة تكنلوجيا التعليم

Issue

Vol. 28, Issue 3، ج. 1 (31 Jul. 2018)

Publisher

Egyptian Association of Educational Technology

Publication Date

2018-07-31

Country of Publication

Egypt

Main Subjects

Educational Sciences

American Psychological Association (APA)

عصر، أحمد مصطفى كامل. 2018. مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي-الاستراتيجي) و أثره على تقاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشر- غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلكتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. مجلة تكنلوجيا التعليم،مج. 28، ع. 3، ج. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-972225

Modern Language Association (MLA)

عصر، أحمد مصطفى كامل. مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي-الاستراتيجي) و أثره على تقاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشر- غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلكتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. مجلة تكنلوجيا التعليم مج. 28، ع. 3، ج. 1 (تموز 2018).
https://search.emarefa.net/detail/BIM-972225

American Medical Association (AMA)

عصر، أحمد مصطفى كامل. مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي-الاستراتيجي) و أثره على تقاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشر- غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلكتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. مجلة تكنلوجيا التعليم. 2018. مج. 28، ع. 3، ج. 1.
https://search.emarefa.net/detail/BIM-972225

Data Type

Journal Articles

Language

Arabic

Notes

Record ID

BIM-972225